يستعد المنتخب الاماراتي لكرة القدم للقاء الدولي الودي مع المنتخب السعودي بمدينة ابها جنوب السعودية يوم الخميس المقبل, والتي تأتي ضمن بداية المرحلة الثالثة من برنامج الاعداد لتصفيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان, واستعدادات منتخب السعودية لنهائيات كأس الامم الآسيوية التي تقام بلبنان من 12 الى 29 تشرين الأول المقبل.
وذكرت صحيفة البيان الاماراتية ان المدرب الفرنسي هنري ميشيل قاد تدريب الفريق، واستمر ساعة ونصفا واشتمل على تدريبات الاحماء واللياقة البدنية وتنمية المهارات الفردية والخططية، ويتدرب الفريق ايضاً صباح غد الثلاثاء, قبل السفر في السابعة مساء غد الى السعودية عن طريق مطار دبي الدولي.
اتصالات مع المانيا والبرتغال
من جانب آخر اكد عبيد مبارك سكرتير لجنة المنتخبات، ان هناك اتصالات مع المانيا والبرتغال لاقامة معسكر منتخب الشباب الخارجي، الذي يستعد لنهائيات بطولة الامم الآسيوية بطهران في ايلول المقبل, وقال ان لجنة المنتخبات تسعى الى اقامة مباريات ودية قوية قبل تحديد مكان المعسكر, لتحقيق اكبر استفادة ممكنة منه -- البوابة
