منتخب الكويت الأولمبي يواصل استعداداته لسيدني

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يواصل لاعبو المنتخب الأولمبي الكويتي لكرة القدم معسكرهم التدريبي حتى، استعدادا للمشاركة في أولمبياد سيدني. 

ونقلت صحيفة الرأي العام الكويتية عن مدرب المنتخب رادي قوله : ركزت خلال المرحلة الماضية على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة انقطاع طويلة نسبيا، لذا كانت التدريبات الماضية قوية. 

 

وعن خسارة المنتخب الكويتي لآخر مباراتين له في ايطاليا، قال رادي: الخسارة تعلمنا الاخطاء، ولو فزنا في كل مباراة فلن اعرف نقاط الضعف في الفريق، كما ان الفوز المستمر يشعر اللاعبين بالخمول بينما الخسارة تعلمهم التعويض. 

وأردف: كانت الاستفادة كبيرة أمام انترميلان وكل لاعب كان يتمنى المشاركة في تلك المباراة، وقد عرف اللاعبون طريقة اللعب الحديثة وكيف يتحرك اللاعبون من دون كرة، وكيف ان اللعب من لمستين فقط افضل من الاحتفاظ بالكرة، ويهمني ان اصلح هذه الاخطاء. 

وتابع: في مباراة سراييفو كان اللاعبون بعيدين عن مستواهم الحقيقي وعابهم اللعب الفردي وقد اعترفوا هم بذلك. 

وعن مشاركة فرج لهيب بعد غيبة طويلة قال رادي: ان اللاعب كان يرغب بالمشاركة في مباراة انترميلان لذلك اشركته شوطا كاملا وقام بدوره كما يجب وتجانس مع زملائه وعادت الثقة اليه بعد فترة انقطاع بسبب الاصابة -- البوابة