قال عمرو موسى الامين العام للجامعة العربية انه لن يتم تفعيل الطلب الليبي حول الانسحاب من الجامعة العربية مشيرا الى ان طرابلس ارادت الاحتجاج بطريقتها الخاصة "ونقول لهم ان رسالتكم وصلت".
وقال موسى في تصريحات نقلتها قناة الجزيرة التي تبث من الدوحة ان طرابلس ارادت ابلاغ الجامعة برسالة احتجاج على الوضع العربي وان الطلب الليبي لن يفعل وهو تعبر عن غضب واحباط من الوضع العربي بالتالي كان طلب الانسحاب
واضاف الامين العام للجامعة العربية "اتفقنا ان الرسالة وصلت وليبيا عضو فعال والطلب هو بحوزة الامين العام بصفة شخصية ولن نفعل هذا الطلب"
واضاف انه اجرى مشاورات مع رئيس القمة العربية الرئيس ايميل لحود والرئيس حسني مبارك وعدد من وزراء الخارجية والان جاري البحث عن الخطوات الاتية –(البوابة)