الاسم: نانسي عذرم
العمر:خمث ثنين
الهوايات: بحب أغني واحكي نس..نس!!
الامال: بدي اثير دكتوره.لا. بدي اثير نجمة مثهورة اطلع في الفضائيات مع أحمد منثور. .
اللعبة المفضلة: باربي.. وعندي بيت لباربي وباخذها مثاوير معي وين ما اروح.
الاكلة المفضلة:كل ثي باكله.. بس بحب كنتاكي أكثر من تبخ ماما!!
الحكمة المفضلة:لا تلعب بالنار بتحرق ثابيعك.. هاي الحكمة قالها
عمو راغب علامة. وبحب كمان الحكمة اللي حكتها عمتو مروى: مثربث الثاي.. اشرب ازوزة انا!؟
مطربك المفضل: عمو ابو ويدع.. بس هو ليث دايما نعثان؟؟
الحوار اجريناه مع نانسي عندما كانت طفلة.. والصورة كمان!!
