نجا وزير الداخلية الايراني عبدالواحد موسوي لاري والوفد المرافق له اليوم من حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقله في رحلة داخلية في اقليم جهارمحال وبختياري الواقع على بعد 520 كم جنوب العاصمة.
وقالت وكالة الأنباء الإيرانية التي أوردت النبأ ان المروحية التي كانت تقل الوزير ومرافقيه اقلعت من منطقة بلداجي للتوجه إلى نحو مدينة شهركرد الا أنها ولاسباب غير معلومة سقطت من علو 10 امتار. وقال مصدر مسؤول في محافظة جهارمحال وبختياري ان أحدا من أعضاء الوفد لم يصب بأي آذى وان الوزير تابع رحلته الى شهركرد بالطريق البري.
يذكر ان وزير الداخلية كان يقوم بزيارة رسمية بمرافقة عدد من اعضاء البرلمان ومسؤولين كبار في وزارة الداخلية.
يشار إلى ان وزير الطرق والمواصلات الايراني السابق رحمان دادمان توفي في 17 من ايار/مايو الماضي مع عدد من نواب البرلمان حينما سقطت طائرة من نوع ياك 40 بالقرب من مدينة ساري "شمال إيران"-- (البوابة)
