نجاة وزير الداخلية الإيراني من حادث تحطم طائرة مروحية‏ ‏

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نجا وزير الداخلية الايراني عبدالواحد موسوي لاري والوفد المرافق له اليوم من حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقله في رحلة داخلية في ‏اقليم جهارمحال وبختياري الواقع على بعد 520 كم جنوب العاصمة. ‏ ‏  

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية التي أوردت النبأ ان المروحية التي كانت تقل الوزير ومرافقيه اقلعت من منطقة بلداجي للتوجه إلى نحو مدينة شهركرد الا أنها ‏ولاسباب غير معلومة سقطت من علو 10 امتار. ‏ ‏ وقال مصدر مسؤول في محافظة جهارمحال وبختياري ان أحدا من أعضاء الوفد لم يصب بأي آذى وان الوزير تابع رحلته الى شهركرد بالطريق البري. ‏ ‏  

يذكر ان وزير الداخلية كان يقوم بزيارة رسمية بمرافقة عدد من اعضاء البرلمان ‏ ‏ومسؤولين كبار في وزارة الداخلية. ‏ ‏ 

يشار إلى ان وزير الطرق والمواصلات الايراني السابق رحمان دادمان توفي ‏ ‏في 17 من ايار/مايو الماضي مع عدد من نواب البرلمان حينما سقطت طائرة من نوع ياك 40 ‏ ‏بالقرب من مدينة ساري "شمال إيران"-- (البوابة) ‏