تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2009 - 05:03 GMT ذهبت سيدة في نزهة بحرية... وكانت اول مرة تركب البحر ولا تعرف السباحة. فجأة علا الموج.. فصاحت بسائق المركب: أنا خائفه من ان المركب ستغرق بنا .! أجابها: بسيطة.. لو غرقت اعيد لك فلوسك! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند السعودية تفتح باب تملك العقارات للأجانب.. تفاصيل النظام الجديد الأردن: الأمن العام يحدد هوية المتوفى في فاجعة المدرج الروماني محاكمة بارزة في سوريا.. شهادات حاسمة ضد عاطف نجيب في جلسة مغلقة ترمب يكشف مفاجأة بشأن إيران شهادات مؤلمة..موجة الحر تضاعف الكارثة الإنسانية في غزة Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن