نزهة بحرية

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2009 - 05:03 GMT

 

ذهبت سيدة في نزهة بحرية... وكانت اول مرة تركب البحر ولا تعرف السباحة.

فجأة علا الموج.. فصاحت بسائق المركب: أنا خائفه من ان المركب ستغرق بنا .!

أجابها: بسيطة.. لو غرقت اعيد لك فلوسك!