نقل الاتحاد السعودي لكرة القدم مكان معسكر المنتخب من ابها الى الرياض بصورة مفاجئة، وتغير بالتالي موعد المباراتين الوديتين مع نظيره السوري، فقدمت كل واحدة يوما واصبحتا في 23 و26 ايلول الجاري بدلا من 22 و25 منه على ستاد الملك فهد.
وجاء قرار نقل المعسكر الى الرياض لان المنتخب لم يجد "الراحة الصحية" فيها بعد موجة الاصابات التي لحقت بعناصره وحاجتهم الى تقنيات طبية خاصة باصابات الملاعب خصوصا لمرزوق العتيبي وابراهيم السويد اللذين يعانيان من اصابتين ابعدتهما عن التدريبات في اليومين الماضيين.
وكان المنتخب السعودي انخرط في معسكر تدريبي في ابها استعدادا للدفاع عن لقبه في كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة في لبنان من 12 الى 29 تشرين الاول المقبل، على ان ينتقل اواخر الشهر الحالي الى الاردن لخوض بعض المباريات الودية الاخرى قبل التوجه الى لبنان.
واكد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ان المرحلة الاولى من الاعداد في ابها كانت ناجحة، بعد اطلاعه على التقرير المقدم له من الجهازين الفني والاداري للمنتخب.
يذكر ان القرعة اوقعت السعودية في نهائيات لبنان ضمن المجموعة الاسيوية الثالثة التي تضم ايضا قطر واليابان واوزبكستان وتقام منافساتها في مدينة صيدا في جنوب لبنان – (أ ف ب)
