نكتة لمن يفهمها

تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2008 - 09:37 GMT

 

 

 

 

 

 

وحدة رسمت خارطة الوطن العربي على بطنها.

 

ذات مرة احست بالم فذهبت الى الدكتور

 

سألها : وين الالم يا ست..؟

 

اجابت:  في دارفور يا دكتور..!