تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2008 - 09:37 GMT وحدة رسمت خارطة الوطن العربي على بطنها. ذات مرة احست بالم فذهبت الى الدكتور سألها : وين الالم يا ست..؟ اجابت: في دارفور يا دكتور..! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند ياسمين عبد العزيز تصدم متابعيها من داخل سيارة بلا سائق.. فيديو نجمة شراب التوت "سيراي كايا" تتوّرط في أزمة خيانة.. رحلة اليونان تكشف المستور ما حقيقة زواج براد بيت من حبيبته بالسرّ؟.. اليك القصة كاملة بعد إطلالة المونديال المثيرة للجدل.. أحمد سعد يصدم الجمهور ويقص شعره على الهواء الأردن: "كنت أترحم عليه وطلع ابني".. عبارة أب تدمي القلوب Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن