نكتة نانسي

تاريخ النشر: 06 مايو 2009 - 07:06 GMT

 

 

 

ابن نانسي عجرم قاعد يبكي في المدرسة ويقول: بدي ماما.

 قال له الاستاذ: اسكت يا ولد.. كلنا بدنا امك وساكتين!

**

القاضي : أين العصا التي هددك بها زوجك ؟ الزوجة : لم أتمكن من إحضارها لأنني كسرتها على رأسه لئلا يعود يخيفني بها