نكت زنخة..!!

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

مريض بواسير راح للدكتور وقاله: كرمال الله يادكتور حطلي كل خبرتك في...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

XXX 

حمصي سال بنتو: وينك لهلق؟ قالتلو: اغتصبوني يا بابا. قالها: اي هي الاغتصاب كله ساعة وبعدين وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟