أعلن وكيل نيابة الجرائم الموجهة ضد الدولة في السودان محمد فريد احمد ان اوراق قضية التجسس المتهم فيها علي بن مصطفى بن حامد التونسي الجنسية، الى جانب 6 من السودانيين، ستقدم للمحكمة الاسبوع القادم، تمهيدا للبدء باجراءات محاكمتهم.
وكانت الاجهزة الامنية السودانية قد القت القبض على المزور والجاسوس المذكور متلبسا بعد مراقبة دامت عدة اشهر والقي القبض ايضا على عدد من السودانيين كانوا متورطين معه
واكدت تونس ان المذكور فار من البلاد وهو مطلوب للعدالة التونسية—(البوابة)—(مصادر متعددة)