نيابة الجرائم السودانية تحاكم الجاسوس التونسي وخليته الاسبوع القادم

تاريخ النشر: 20 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن وكيل نيابة الجرائم الموجهة ضد الدولة في السودان محمد فريد احمد ان اوراق قضية التجسس المتهم فيها علي بن مصطفى بن حامد التونسي الجنسية، الى جانب 6 من السودانيين، ستقدم للمحكمة الاسبوع القادم، تمهيدا للبدء باجراءات محاكمتهم.  

وكانت الاجهزة الامنية السودانية قد القت القبض على المزور والجاسوس المذكور متلبسا بعد مراقبة دامت عدة اشهر والقي القبض ايضا على عدد من السودانيين كانوا متورطين معه  

واكدت تونس ان المذكور فار من البلاد وهو مطلوب للعدالة التونسية—(البوابة)—(مصادر متعددة)