هام من المحرر

تاريخ النشر: 28 فبراير 2008 - 02:47 GMT

 

 

احيانا نفاجأ بتعليقات من هذا النوع، ذات المنطلقات الشوفينية. وللاسف أن من يكتبون هكذا تعليقات هم "سنة اولى" ليس سخرية فقط وانما قراءة أيضاً!.

الهدف من موضوعاتنا المتنوعة هو السخرية التي لا تجرح ولا تسيء.  والقصد منه اضحاككم أو امتاعكم ولا داعي لان تفسر تفسيرات اخرى.. أو اخرى!

وليس من سياستنا او نيتناعلى اعتبار ان الاعمال بالنوايا أن نسيء الى شعب معين أو فئة بعينها، وايماننا الذي لايتزحزح احترام الانسان اينما كان.

ما دعانا الى إعادة طرح هذا الاعلان للمباديء، اننا كثيرا ما تجاوزنا عن تعليقات مسيئة وتفتقد لادنى مقومات الذوق، دون أن نعلق عليها، علما بان كاتب هذه المادة هو فلسطيني الجنسية.. وهكذا دواليك. ولذا اقتضى التنويه.

 

شوفوا التعليق على مادة اسماء فلام فلسطينية لكي تعرفوا عن ماذا نحكي! علما بانه ليس الوحيد وهي ليست المادة الوحيدة التي نتلقى عليها تعليقات من النوع المذكور.

 

  Luai, (2008-02-27 , 19:43)

  I know you would not publish this! but whoever wrote is st**** and has no level of dignity