واشنطن تسحب دبلوماسييها من افريقيا الوسطى

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قررت الولايات المتحدة سحب دبلوماسييها من جمهورية افريقيا الوسطى وتعليق نشاطات سفارتها في بانغي بسبب الاضطرابات في هذا البلد. 

وجاء في بيان لوزارة الخارجية ان الوضع "المقلق" حملها على "امر جميع افراد الطاقم الحكومي الاميركي على مغادرة جمهورية افريقيا الوسطى وتعليق نشاطات السفارة الاميركية" في هذا البلد. 

وكانت واشنطن قد حذرت في 25 تشرين الاول/اكتوبر رعاياها القاطنين في هذا البلد توخي الحذر ونصحت الاميركيين الراغبين في السفر الى هذا البلد بعدم زيارته.--(البوابة)--(مصادر متعددة)