وجبة عرس تسبب 33 حالة تسمم غذائي في الأردن

تاريخ النشر: 21 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تسببت وجبة عرس بمحافظة الكرك الأردنية يوم أمس الجمعة في إصابة 33 مواطنا بتسمم غذائي نقلوا على إثرها إلى مستشفى الكرك الحكومي من قبل الدفاع المدني، كما تم تحويل 4 منهم إلى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري لمتابعة أوضاعهم الصحية.  

وقال سلطان الطراونة مدير مستشفى الكرك إن أوضاع المصابين مطمئنة وتم إعطاؤهم العلاجات اللازمة وسيتم خروج عدد منهم لاحقا كونهم شعروا بالتحسن بعد تناولهم العلاجات.  

وقال أحد المواطنين الذين حضروا الوليمة وشارك في تناولها بأنه تم خلط الجميد البلدي باللبن المصنع (مادة الشنينة) مما أدى ذلك إلى تسمم الجميع حيث شعروا بالغثيان والتقيؤ وآلام في البطن في وقت واحد – (البوابة)