وزارة العمل الأردنية تسلمت الدفعة الأخيرة لتعويضات الفئة " ج "

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن عيد الفايز وزير العمل الأردني يوم أمس الأربعاء أن الوزارة تسلمت من اللجنة الدولية مستحقات الدفعة الأخيرة من تعويضات الفئة " ج " والبالغة قيمتها الإجمالية نحو 127 مليون دولار.  

ونقلت جريدة "الدستور" الأردنية في عددها الصادر اليوم الخميس عن المديرية قوله بأن الوزارة ستبدأ العمل قريبا بالإجراءات الفنية والإدارية على قوائم المشمولين في هذه الدفعة تمهيدا لبدء عملية الصرف للمستحقين في غضون الشهر المقبل.  

من جهة ثانية أفادت الصحيفة بأن الوزارة تنتظر من اللجنة الدولية للتعويضات إقرار مطالبات نحو 3000 متضرر أردني تقدموا بطلبات تظلم لعدم استلامهم رواتب الشهور السبعة الأخيرة من عملهم في المؤسسات الكويتية ولم يحصلوا على تعويضات الفئة "ج" – (البوابة)