أكد وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز قدرة قوات الامن السعودية على ملاحقة منفذ الهجوم على مطعم "ماكدونالدز" في محافظ الخرج جنوب الرياض أمس والقبض عليه لينال عقابه الرادع.
واستهجن الامير نايف في تصريحات صحفية نشرت اليوم بشدة الحادث ووصفه بأنه "غريب على المجتمع السعودي ولا يصدر عن خلق انسان مسلم سوي".
وشدد وزير الداخلية السعودي على ضرورة محاربة مثل هذه الأعمال الاجرامية المشينة بكافة الوسائل المتاحة وبكل ما تملك الدولة من قوة مؤكدا ان المتابعة ستكون حازمة جدا حتى لا تتكرر هذه الجرائم المؤسفة التي تستهدف أموال المسلمين وأرواحهم.
وحول تفاصيل الجريمة أوضح الأمير نايف ان احد الأشخاص دخل الى مطعم "ماكدونالدز" للوجبات السريعة بمدينة الخرج جنوب الرياض أمس وهدد بمسدسه أحد العمال بالمطعم وسكب بنزين واحرق المحل مما نتج عنه احراق المحل بالكامل، مشيرا الى انه سيتم تعويض صاحب المطعم ليتمكن من فتحه باسرع وقت ممكن—(البوابة)