وزير الصحة المصري يشتكي على نفسه

تاريخ النشر: 07 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

في سابقة فريدة من نوعها قد تكون في العالم تقدم وزير الصحة المصري اسماعيل سلام ببالغ ضد نفسه مطالبا الرقابة الادارية بالتحقيق معه حول بعض القرارات التي اتخذها في الوزارة. 

وكانت صحف قومية قد انتقدت الوزير بعد اقرار مشروع قانون نقل الاعضاء البشرية والقرنية. 

وطلب الدكتور سلام من الرقابة الادارية التحقيق معه في الاتهامات المنسوبة، والتي نشرت في صحيفة محلية وقال سلام انني قمت بالرد على وقائع الاستجواب التي سردها النائب أيمن نور في الفصل التشريعي السابق، ولكن فوجئت بـ"أخبار اليوم" تعيد نشر الاستجواب، ولذلك تقدمت إلى اللواء هتلر طنطاوي رئيس هيئة الرقابة الادارية باجراء التحقيقات في كل ما نسب إلى وزارة الصحة بدءاً من ديكورات مكتبي المزعومة حتى مركز هليوبوليس للقلب وانتهاء بالمناقصات والعطاءات التي لم أتدخل فيها طوال سنوات عملي بصفتي وزيرا—(البوابة)