وصول جثث خمسة من من المارينز الأميركيين الى الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد مراسل وكالة فرانس برس وصول طائرة نقل عسكرية اميركية تقل جثث خمسة من اصل 17 اميركيا قتلوا الخميس الماضي في انفجار اصاب المدمرة "يو اس اس كول" في مرفأ عدن، الى قاعدة دوفر العسكرية في ولاية ديلاور اليوم السبت. 

وهبطت الطائرة التي اقلعت من مطار رامشتاين العسكري في المانيا في مكان ابعد عنه الصحافيون. 

وشارك ضباط رفيعوا المستوى في مشاة البحرية الاميركية "المارينز" واثنين من الكهنة في مراسم خاصة لتكريم البحارة الخمسة. 

وسيقام احتفال رسمي الاربعاء في نورفولك (شرق فيرجينيا) حيث المقر العام لاسطول المحيط الاطلسي. 

وسيحضر الرئيس الاميركي بيل كلينتون ووزير الدفاع وليم كوهين مراسم الاحتفال الذي يقام تكريما للبحارة ال17 الذين قضوا في الانفجار—(أ.ف.ب)