تأملوا الصورة..
نعم انها نانسي عجرم بعد حفنة من السنين، وبعد ان صار عندها عر اولاد. وتركت الفن واهله وصارت ربة بيت من الطراز الول.
تاملوها.. فانها شرعت قبل قليل في دهان هذا الحائط الذي خربش عليه اولادها حتى ملوا وهم يغنون " خربش خرابيس..".
نانسي رغم تقدمها في العمر بالصورة وترهل بعض جسدها ما تزال تتسم بلمحة من الجمال الاخاذ.. أما لسان حالها فهو:
دهان ونص.