وقمة سورية-بحرينية حول "اخطار حدوث انفجار للعنف" في المنطقة

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اجرى الرئيس السوري بشار الاسد وامير دولة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الاحد في دمشق محادثات حول "تفاقم وظهور اخطار انفجار في منطقة" الشرق الاوسط كما ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية. 

واوضحت الوكالة "ان المباحثات تناولت الوضع في المنطقة وخصوصا على الساحة العربية والاعمال الاجرامية التي اقدمت عليها اسرائيل ضد الاماكن المقدسة وكذلك الاعتداءات على الشعب الفلسطيني وهذا ما ادى الى تفاقم وتوتر وظهور اخطار انفجار في المنطقة". 

واشارت الوكالة الى ان الرئيسين "بحثا ايضا في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين". 

وذكرت الاذاعة الرسمية السورية من جهتها ان الشيخ حمد غادر دمشق في ختام هذه المحادثات. 

وذكرت الوكالة السورية ان الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة اكد امس السبت في دمشق انه سيبحث مع الرئيس الاسد القمة العربية المقبلة التي ستتمحور حول "قمع اسرائيل للفلسطينيين".