ذكرت تقارير أمس الأربعاء أن عائلة الزبن الفلسطينية التي تقطن في مخيم عسكر للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة نابلس في الضفة الغربية فوجئت بوجود أسنان عادية لطفلتهم في فكها السفلي منذ اليوم الأول لولادتها.
ونقلت صحيفة القدس الفلسطينية عن جدة الطفلة أم خالد الزبن قولها أنها لاحظت مع جارتها وجود أسنان للطفلة منذ اللحظة الأولى لولادتها في مستشفى الاتحاد في مدينة نابلس، وقالت الجدة ان الأمر أصاب العائلة جميعها بالدهشة وانه تم عرض الموضوع على أخصائيين في المستشفى,
وقالت الصحيفة أن الأخصائيين أوضحوا للأهل أن هذه الأسنان ستذوب تدريجيا وأنه يجب عدم العبث بها أو محاولة خلعها.
وقالت والدة الطفلة انها لم تعان من مشاكل أثناء الحمل والولادة التي تمت بصورة طبيعية – (البوابة).
