اعلن مجلس الوزراء الكويتي ان ولي العهد الكويتي الشيخ سعد العبدالله الصباح الذي توجه الى بريطانيا في نهاية الشهر الماضي في زيارة خاصة لاجراء "بعض الفحوص الطبية المعتادة"، سيعود الجمعة المقبل الى الكويت.
وقال المصدر نفسه ان ولي العهد الكويتي "سيعود مساء الجمعة الى الكويت بعد فترة النقاهة التي قضاها في بريطانيا". وكان الشيخ سعد توجه في الثامن والعشرين من ايار/ مايو لهذا الغرض.
وهذه ليست المرة الاولى التي يتوجه الشيخ سعد إلى المملكة المتحدة لاجراء الفحوصات حيث عاد في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر الى البلاد بعد غياب استمر حوالي ثلاثة اشهر اجرى خلالها سلسلة من الفحوص الطبية في الولايات المتحدة وبريطانيا—(البوابة)—(مصادر متعددة)