الرئيس السوداني عمر البشير حلف 3 مرات بأنه لن يقدم أي مواطن سوداني الى المحاكمة خارج البلاد.. في معرض اعلانه رفضه لقرار مجلس الأمن القاضي بمحاكمة مرتكبي جرائم الحرب في دارفور أمام المحكمة الجنائية الدولية.
مراقب عقب على القسم: اخشى ان يضطر البشير للصوم كفارة اليمين قريبا..!؟
بالمناسبة هذا المراقب.. مدسوس!؟.
