أعلن يوسف بطرس غالي وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية المصري أن الصادرات المصرية ستشهد خلال العام الحالي زيادة قدرها30% علي العام الماضي.
ونقلت جريدة "الأهرام" المصرية في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن غالي قوله "إن قطاعي الزراعة والصناعات الغذائية يمكنهما أن يحققا طفرة تصديرية حقيقية لما لهما من ميزة تنافسية ضخمة، كما أن البنية الأساسية التي تحتاج إليها استثماراتهما" – (البوابة)
