‏30%‏ زيادة في الصادرات المصرية خلال العام الحالي

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن يوسف بطرس غالي وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية المصري أن الصادرات المصرية ستشهد خلال العام الحالي زيادة قدرها‏30%‏ علي العام الماضي‏.‏ 

ونقلت جريدة "الأهرام" المصرية في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن غالي قوله "إن قطاعي الزراعة والصناعات الغذائية يمكنهما أن يحققا طفرة تصديرية حقيقية لما لهما من ميزة تنافسية ضخمة‏، كما أن البنية الأساسية التي تحتاج إليها استثماراتهما" – (البوابة)