50 أسرة تهرب من الموت.. إلى الشارع في الفجر

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نجت 50 أسرة من سكان البلوك 25 مدخل .2 .3 4 بمساكن الشرابية الجديدة من الموت، حيث استيقظ أفراد هذه الأسر في الواحدة والنصف بعد منتصف ليل أمس على صوت "فرقعة" بجدران البلوك وهربوا إلى الشارع بملابس النوم وسط صراخ الأطفال واكتشفوا أن البلوك مال عن الأساس مترين وأصبح آيلا للسقوط. 

وقالت جريدة "الجمهورية" إنه تم إلقاء القبض على المقاول عبدالموجود عبدالمنعم "43 سنة" عندما تبين أن سبب الميل يعود لأعمال الحفر التي عهد بها السكان لمقاول للبناء على قطعة أرض تفصل البلوكين .25 26 بهدف توسيع مساكنهم رغم قيام الحي بوقف البناء منذ 18 شهرا. 

قال المهندس عاطف محمود زكي مدير التنظيم بالشرابية للجمهورية إنه سبق تحرير محاضر للسكان ولم يرتدعوا وأقنعهم المقاول عبدالموجود بالبناء المخالف – (البوابة)