تاريخ النشر: 17 يوليو 2009 - 11:58 GMT البوابة قالت وزارة الصحة السودانية إن فرقها الصحية تمكنت من تشخيص إصابتين بأنفلونزا الخنازير لدى اثنين من مواطنيها عادا للتو من المملكة المتحدة. وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة كمال عبد القادر إن المريضين نقلا إلى المستشفى كلمات دالة:Ministry of HealthHealth Ministry © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند الأردن: تفاصيل مثيرة لإحباط تهريب كوكايين و150 ألف حبة مخدرة اتصال سعودي إيراني لافت.. ماذا دار بين بن فرحان وعراقجي؟ إيبولا يصل إلى فرنسا.. تسجيل إصابة مؤكدة لطبيب عاد من مهمة إنسانية العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي محاكمة تاريخية في سوريا: وسيم الأسد يواجه اتهامات ثقيلة Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن