بعد أن أبكت السعوديين.. مُسن يدعم صاحبة متجر لبيع الحلويات بـ50 ألف ريال

منشور 15 تمّوز / يوليو 2021 - 10:11
صاحبة مشروع تبكي
صاحبة مشروع تبكي

حظيت صاحبة مشروع حلويات منزلية على تعاطف واهتمام الشعب السعودي خلال اليومين الماضيين بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تبكي بحرقة لتعرضها للنصب والاحتيال على يد أحد الزبائن.

وظهرت صاحبة المشروع وهي تبكي بحرقة وتستعرض منتجاتها والطلبات التي تم إلغاؤها من جانب الزبائن وهو ما عرضها لخسائر مادية لا تستطيع تحملها.

وقالت صاحبة المتجر في مقطع الفيديو: "من الظهر ما نمت إلا 3 ساعات قمت اشتغلت على الطلب وتعبت.. وقال لي هحولك.. ما دام أنتم تطلبون مني ليه تعلقوني وما ألقى شيء".



وكما يقول المثل "رب ضارة نافعة"، فقد تفاعل أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" مع مقطع السيدة وأعلن "عبدالعزيز ثامر" تبرع والده بمبلغ مالي لها.

وقال ثامر إن والده أمره بالتواصل مع بائعة الحلويات لمساعدتها، مضيفًا أنه سافر من عنيزة إلى الأحساء خصيصًا من أجل لقاء صاحبة المقطع، حيث التقى بها ومنحها مبلغ 50 ألف ريال.

من جهتها عبرت السيدة صاحبة المقطع عن سعادتها وامتنانها لمساعدتها.

خط السلطان هيثم بن طارق يبهر الحضور في نيوم
مساعد المطيري بإطلالة خارجة عن المألوف.. فضفضة لوصف السلام الداخلي
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك