تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2004 - 01:58 GMT دخل الأستاذ غرفة الدرس وسأل أحد التلاميذ: ما اسم الحيوان الذي يجلب لنا الحليب واللبن والجبنة الزبدة والقشطة. فكر التلميذ النبيه لثوان، ثم أجاب بعد أن نكش مناخيره: بابا.. يا أستاذ؟ © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن