تاريخ النشر: 06 فبراير 2005 - 03:38 GMT شيخ قاعد يخطب في الصعايدة قال :شوفوا هل حكاية..كانت تخرج من بيتها متبرجة بكامل زينتها بنص الليل.. كل دة علشان ايه ؟ كل ده عشان تقابل الحبيب.. رد الصعايدة بصوت واحد :اللهم صلي ع الحبيب.! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن