تاريخ النشر: 17 يناير 2005 - 01:33 GMT انتم تقولون ان الاسبان اعتقلوا تيسير علوني تبلي، ونحن لا نجادلكم في هذا الشأن.. ولا في كونه أي،علوني، يعاني من اوضاع اعتقال صعبة. . بس ليش ما تحكولنا وجهة النظر الاسبانية في الموضوع..!؟ اليس من ابسط قواعد المهنية عرض الرأي.. والرأي الاخر..!؟ © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن