كيف تصيرين فتاة رائعة يشار لها بالبنان!؟

تاريخ النشر: 16 يناير 2005 - 04:13 GMT
البوابة
البوابة


 

 

 

 

عليكي ان تبتسمي دائما.. لان البسمة عنوان الرقة والحنان. ابتسمي لتظهري اسنانك المعوجة وشلاطيفك الضخمة ولسانك الاصفر من كثرة التدخين.

ابتسمي حتى يسيل لعابك ويسمونك :ام ريالة.

لا.. لا تفاخري بجمالك. ولا بمالك ولا باصلك وفصلك. ابحثي عن شي اخر تفاخري فيه، هذا اذا وجدت..! خليكي بسيطة وهبلة واظهري نفسك سهلة القياد لكي يمكنك ان تصطادي عريسا.

وبعدها انقضي عليه وافترسيه ولاتتركي منه ولا عظمة!


 

اذا اردت ان تهدي احدا فابقي ثمن الهدية عليها. لكي يعرف من اهديتيه ثمنها وبالتالي يعرف مكانته بين الشعوب الحية.


 

اذا جلست مع نسوان وفيه وحدة ناصحة .. فجيبي سيرة غالرشاقة وتغزلي بقوامك يحتى يقرفك الناس وتقوم الناصحة وتبطحك ارضا وتجلس على صدرك.

معلش.. قد يتكسر لك ضلعين بس بتكوني عرفتيها مكانتها.