نكت

تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2004 - 12:17 GMT

 

 

طنت ماشي باصحراء عم يقول ياالله نتفة مي ..!؟

لما نزلت كمشة مي بيده رماهم ومسح فيهم شعره..

 

 

لماذا يخاف اليهود من ليلة الدخلة ؟؟…....

لأنه أولها ….......حماس …... وأخرها فتح!!.