تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2004 - 12:17 GMT طنت ماشي باصحراء عم يقول ياالله نتفة مي ..!؟ لما نزلت كمشة مي بيده رماهم ومسح فيهم شعره.. لماذا يخاف اليهود من ليلة الدخلة ؟؟….... لأنه أولها ….......حماس …... وأخرها فتح!!. كلمات دالة:Hamas © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن