اخلاء بورصة لندن كاجراء احترازي بعد الهجوم على امريكا

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مسؤولون بريطانيون انه تم اخلاء بورصة لندن ‏ ‏كاجراء احترازي بعد الهجمات المتسلسة الرهيبة التي تتعرض لها الولايات المتحدة ‏ ‏حاليا. 

من جهتها فقدت الاسهم الاوروبية 219 نقطة بعد سلسة الهجمات هذه في حين كانت ‏ ‏بورصة لندن قد شهدت ارتفاعا قدره حوالي 65 نقطة قبيل الهجمات في حين ارتفعت اسعار ‏ ‏الاسهم النفطية بعدها حيث بلغ سعر برميل النفط حاليا حوالي 30 دولار مقابل 27 ‏ ‏دولار قبلها.