قال مسؤولون بريطانيون انه تم اخلاء بورصة لندن كاجراء احترازي بعد الهجمات المتسلسة الرهيبة التي تتعرض لها الولايات المتحدة حاليا.
من جهتها فقدت الاسهم الاوروبية 219 نقطة بعد سلسة الهجمات هذه في حين كانت بورصة لندن قد شهدت ارتفاعا قدره حوالي 65 نقطة قبيل الهجمات في حين ارتفعت اسعار الاسهم النفطية بعدها حيث بلغ سعر برميل النفط حاليا حوالي 30 دولار مقابل 27 دولار قبلها.