اخلاء مبنى حلف الاطلسي

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخلي مبنى حلف الاطلسي في بروكسل بسبب الظروف الامنية الحرجة التي تمر بها الولايات المتحدة.