اوصى نواب اميركيون اجروا تحقيقات حول هجمات 11 ايلول/ سبتمبر 2001 البيت الابيض بانشاء منصب وزير لتنسيق عمل الاستخبارات في الولايات المتحدة.
وقال اثنان من هؤلاء النواب هما الديموقراطي بوب غراهام والجمهوري ريتشارد لوغار في تصريحات نقلتها شبكة سي بي اس الاخبارية ان لجنة الكونغرس للتحقيق في الهجمات ستقدم توصيات رسمية الاسبوع المقبل تنص على تعيين مسؤول عن الاستخبارات فى الادارة الرئاسية.
وصرح غراهام نائب رئيس لجنة الاستخبارات فى مجلس الشيوخ بان احد الاسباب الرئيسية لفشل اجهزة الاستخبارات قبل 11 ايلول/ سبتمبر هو ان اعضاءها لا يتحدثون مع بعضهم البعض
واعرب عن اعتقاده ان المشكلة ستخف حدتها لو توافر مسؤول مهمته التاكد من ان جميع وكالات الاستخبارات تعمل كفريق واحد—(البوابة)—(مصادر متعددة)