قضت محكمة أمن الدولة العليا بأسوان بمعاقبة كل من محمد عبدالمجيد محمد العجوز مدير فرع بنك التنمية الوطني بأسوان وأيمن نعيم ميخائيل مدير الائتمان بالفرع بالأشغال الشاقة لمدة 7 سنوات، وذلك بتهمة تلاعب وتواطؤ مدير فرع البنك بأسوان ومدير الائتمان بالفرع مع أحد العملاء وهو ألفونسي رودي (هارب) للإضرار بأموال البنك وتسهيل استيلاء العميل على أموال البنك بدون وجه حق.
وقالت جريدة "الأخبار" إن المحكمة قضت أيضا بعزل المحكوم عليهم الأول والثاني من وظيفتيهما.. كما قضت المحكمة بتغريم المتهمين الثلاثة متضامين مبلغ مليونين و388 ألف جنيه وإلزامهم برد مثل هذا المبلغ وتغريم المحكوم عليهما الأول والثالث متضامنين مبلغ 180 ألف جنيه ورد مثل هذا المبلغ وتغريم الثاني والثالث مبلغ مليون و198 ألف جنيه وإلزامهما برد مثل هذا المبلغ. أصدر الحكم المستشار مجدي قنصوة رئيس المحكمة – (البوابة)