الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنفي علاقتها بالهجمات على الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان – اياد خليفة 

نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أي علاقة لها بالهجمات التي وقعت في الولايات المتحدة الاميركية. 

وقال ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة والناطق الرسمي لها في اتصال هاتفي مع "البوابة" ان "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لا علاقة لنا بالتفجيرات ونحن كقوى وطنية واسلامية والشعب الفلسطيني نكافح على أرضنا". 

واضاف "معركتنا مع الكيان الصهيوني الذي تحل الأرض وأعتقد أن أجهزة الاستخبارات الاسرائيلية تحاول أن تستغل الموضوع وتقوم بإلصاق التهمة بجهات فلسطينية لأغراض خبيثة".  

وحول سؤواله عن تبني الجيش الاحمر الياباني للهجمات، وما اذا كان هناك تلميح لدور للجبهة في ذلك خاصة وان للجبهة الشعبية علاقات تاريخية مميزة مع الجيش الاحمر الياباني ،قال الطاهر " أستبعد ذلك، ولكن يجب أن يوجه السؤال إلى الجيش الأحمر"—(البوابة)