الجيش الاحمر الياباني يعلن مسؤوليته عن احراق الولايات المتحدة الامريكية

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن الجيش الاحمر الياباني مسؤوليته عن الانفجارات التي احرقت الولايات المتحدة انتقاما لضحايا هيروشيما وناكازاكي وذلك عندما اتصل مجهول بمكتب قناة الجزيرة في العاصمة الاردنية عمان وقالت القناة ان الرجل كان يتحدث بلكنة اجنبية 

لكن من المعلوم ان الجيش المذكور المعارض للحكومة اليابانية كان قد أعلن حل نفسة قبل 3 اشهر تقريبا