الصواريخ الأمريكية تدك العاصمة الافغانية

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت مصادر متطابقة ان العاصمة الافغانية تتعرض لقصف صاروخي عنيف والواضح انه من طرف الولايات المتحدة  

وهذا أول رد فعل من طرف واشنطن التي عاشت اسوء ايامها على الاطلاق يوم الثلاثاء 

وكانت طالبان قد نفت ضلوع اسامة بن لادن بالتفجيرات التي هزت أمريكا—(البوابة)