افادت مصادر متطابقة ان العاصمة الافغانية تتعرض لقصف صاروخي عنيف والواضح انه من طرف الولايات المتحدة
وهذا أول رد فعل من طرف واشنطن التي عاشت اسوء ايامها على الاطلاق يوم الثلاثاء
وكانت طالبان قد نفت ضلوع اسامة بن لادن بالتفجيرات التي هزت أمريكا—(البوابة)