الفرق بين أكل الحلوين والخناشير

تاريخ النشر: 24 مارس 2008 - 10:26 GMT

طريقة أكل البنت :

1-تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً.

2-تمشي بخطوات هادئة الى ان تصل لغرفة الطعام.

3-تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان,

وإذا كانت الجلسه عربية..جلست على السفره كالحوريه..

يعني تثني رجليها لليسار وكنها بتطيح على جنبها..عاد انتو افهموا.

4-تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق.

5-تقول بصوت ناعم""بسم الله ""

6-تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها .

7-تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط .

8-تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت.

9-عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله"

10-تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان

تروح ريحة الزفره...

 

 

نجي للاولاد

1-ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين .

2-يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""" .

2-يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثاني

مسافة 2سم .

4-يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....كريك يغرف بالتراب...

5-يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم .

6-يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول.................................وع... ..

7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم .

8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق ..

9-يمسح يده في ثيابة..مخلفاً ورائه دمار شامل ويشعل سيجارة.