المهدي والترابي يلتقيان في الدوحة قريباً

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشفت أنباء صحفية نشرت اليوم عن احتمال عقد لقاء ثنائي بين الزعيمين السودانيين حسن الترابي والصادق المهدي في الدوحة مع نهاية هذا الأسبوع ، لدرس صيغة حل شامل للمشكلة السودانية وامتنع مقربون من الزعيمين اللذين كسر لقاؤهما الأول في جنيف منتصف العام الماضي، الجمود السياسي في الساحة السودانية وحرك مبادرات الوساطة المتعددة التي تشهدها الآن، على الخوض في تأكيد اللقاء أو مضمونه ، ساعين إلى التقليل من شان الأمر، باعتبار إن الاتصالات بين حزبي "الأمة، بقيادة المهدي والمؤتمر الوطني الشعبي، بقيادة الترابي باتت معتادة"، حسبما أفادت جريدة "الحياة" اليوم الثلاثاء – (البوابة)