اليسا : لا اخجل من فقري واتحرش بالشاب اذا اعجبني

تاريخ النشر: 16 مارس 2008 - 10:23 GMT

الفقر مش عيب.. هذه العبارة مهمة ولكن سقط الكثير من اعتبارها في ظل الظروف الحالية الى ان جاءت على لسان اليسا.

حديث اليسا عن فقرها ضمن برنامج جريء جدا الذي تقدمه الاعلامية ماتيلدا فرج الله على قناة المرأة العربية جاء بسيطا وبدون عقد.

 

وقد اعتبرت اليسا تلك المرحلة , مرحلة لن تمحوها من حياتها ، وإن كانت لا تريد الخوض فيها حفاظاً على خصوصيات عائلتها، لكنها عادت وأكدت أنها كانت تضطر أحياناً إلى قضاء مشاويرها سيراً على الأقدام لأنها لم تكن تملك سيارة، وأن مرض والدها كان أقسى ما مرت به من تجارب.

 

إليسا قالت انها اشترت منزلاً لعائلتها في منطقة أدونيس شرقي بيروت، بعد أن كانت تقطن في منطقة برج حمود الشعبية. وتبل الحال لم ينس اليسا سنوات الفقر والكفاف. كما نفت ان تكون مطربة اغراء.

واهم ما في الحوار أن اليسا تحدثت عن حياتها العاطفية، واعلنت عن رغبتها بالزواج والاستقرار وسعيها لتحقيق هذه الرغبة، مؤكدة بانها احيانا تتحرش بالشاب اذا اعجبها وشعرت انه يخشى الاقتراب منها.