امريكا تحترق.. انهيار جزء من البنتاغون واخلاء ناطحات السحاب

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انهار مبنى وورلد تريد سنتر كليا بعد انفجار طائرتين في المبنى الضخم في الوقت الذي انفجرت سيارة مفخخة داخل وزارة الخارجية الامريكية.كما وقع انفجار اخر في شيكاغو 

وانهار جزء من مبنى البنتاغون في واشنطن، فيما اخليت جميع ناطحات السحاب في الولايات المتحدة  

وغادر وزير الخارجية الاميركي كولن باول الذي يقوم بزيارة رسمية الى البيرو، مسرعا القصر الرئاسي في ليما اليوم الثلاثاء عند الساعة 05،9 بالتوقيت المحلي (05،14 ت غ) و"الوجوم على محياه" اثر سماعه بهجمات ارهابية في الولايات المتحدة، بحسب الصحافة المحلية، فيما عاد بوش من فلوريدا قاطعا اجازته، والغت جميع شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى الولايات المتحدة،--(البوابة)—(مصادر متعددة)