أفاد شهود ان الرئيس الاندونيسي السابق سوهارتو ادخل المستشفى اليوم السبت بطلب من القضاء ليخضع لفحوصات طبية.
ودخل الزعيم السابق (79 عاما) إلى مستشفى برتيمينا في جاكرتا يصطحبه عدد من أفراد عائلته.
وأمرت المحكمة المكلفة محاكمة سوهارتو المتهم بالفساد خلال 32 سنة من الحكم ان يجري الفحوصات خبراء مستقلون، واتخذ هذا القرار بعد ان امتنع الرئيس السابق عن المثول مرتين أمام القضاء متذرعا بأسباب صحية.—(ا.ف.ب)
