عمّان – نورا وزني
كشفت شركة الاتصالات الأردنية مساء أمس الأحد عن شعارها الجديد كبداية لانطلاقتها الجديدة في توفير خدماتها للمواطنين الأردنيين.
وقال وزير الاتصالات الأردني حاتم الزعبي في الحفل الذي نظمته الشركة بمناسبة إطلاق شعارها وخدماتها أن الشركة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الاتصالات في الأردن لتخدم أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين في المملكة.
وأوضح بيير ماتي المدير التنفيذي لشركة الاتصالات أن مهمة الشركة هي منح المواطنين ورجال الأعمال تقنية اتصالات عالية بأسعار مناسبة.
ومن ناحيته، تعهد شبيب عماري مدير الشركة بالتزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، وقال "لنعبر عن تعهدنا (لزبائننا) فقد قمنا بتغيير هويتنا"، وتابع قائلا "تم اختيار الطائرة الورقية كشعار جديد لأنها ترمز للحرية وسهولة الاستعمال لتعبر عن مهمتنا الجديدة".
واستنادا إلى المعلومات المتوفرة على موقع الشركة على شبكة الإنترنت، فان الشركة تخطط لاستثمار 400 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة للارتقاء بمستوى قطاع الاتصالات.
وأضاف عماري أن خطط الشركة المستقبلية تتضمن أيضا "تقديم خدمة الإنترنت، وسرعة الوصول للمعلومات، وتسهيل إجراءات دفع الفواتير".
يذكر أن عملية خصخصة شركة الاتصالات الأردنية تمت في شهر كانون الثاني/يناير من العام الجاري، حين قامت "فرانس تيليكوم" بشراء 40% من أسهمها.
وتقسم الخدمات التي تقدمها الشركة إلى زبائنها في الوقت الحالي إلى خدمات أساسية وخدمات مكملة وخدمات القيمة المضافة.
وتتضمن الخدمات الأساسية الفاكس ونظام الاتصالات بالراديو والخطوط المؤجرة.
بينما تتضمن الخدمات المكملة خدمة إظهار رقم المتصل وخدمة الاتصال بأكثر من جهة بنفس الوقت وخدمة انتظار المكالمة.
وفي بداية العام الحالي بدأت الشركة بتقديم خدمات القيمة المضافة وهي الشبكة الرقمية.—(البوابة)