بدك تربح

تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2007 - 08:09 GMT

مجرم خرج من السجن ومشى في حارته. فالكل سكر خوفا منه. الا مطعم لم يكن يعرف شو القصة.

دلف المجرم الى المطعم وقال لصاحبه الذي ارتجف حين رآه: بدي ساندويتش.

انهمك الرجل مرتعداً باعداد الساندويتش.. ومن فرط لخمته، نسي معلقة الحمص في الساندويتش.

عض المجرم الساندويتش وصاح.: شو هذا.. واخرج الملعقة.

 وقال لصاحب المطعم وهو يقبض على السكين: ترى أنت ميت اليوم!

هنا صاح صاحب المطعم: هاي مسابقة.. هاي مسابقة.. أنت لقيت الملعقة اذن تربح ثلاجة!؟.