سيكون من الممكن قريبا شم الروائح على الانترنت .
هذا بالضبط ما بينه تقرير تكنولوجي اجرته حكومة الريحة.. عفوا كوريا الشمالية. عفوا الجنوبية. (اخطائي كثيرة لاني مسطول من ريحت ايميل اجاني فاعذروني).
وتعتقد لجنة الخبراء التي أشرفت على التقرير التكنولوجي أنه بحلول 2015 سيستخدم الانترنت لإرسال معلومات إلى خراطيش خاصة بالروائح متصلة بالكمبيوتر أو جهاز آخر له يوصل بالانترنت.
وطبعا ستكون الروائح مختلفة منها الجيد والسيء.. فديروا بالكم حبايبي.. وشموا على مهلكم.
مسطول يسأل: هل سيمكن ارسال الكوكائيين مثلا عبر النت لكي نتمتع بشمة هنية..!
وصاحب مطعم كباب يسأل ايضا: هل سمكن ارسال روائح الشوي على النت لجذب الزبائن من انوفهم!
سيدة لعوب ومطلقة تسأل:هل سيكون بمقدوري أن ارسل رائحتي الشخصية الى اقرب ذكر!
وواحد بده يهرب من وحدة يسأل: هل اقدر ان ارسل رائحة جراباتي لصديقتي علشان تبطل تحكي عن الزواج!
وطفل ما زال غير "نظيف" سأل ايضا: فكركم بقدر ارسل رائحة البامبرز لماما او الخدامة علشان يغيرولي اياه..!
بس
طبعا فيه اسئلة اكثر..
التوقع
"أبو ريحة"