تاكسي

تاريخ النشر: 06 مارس 2008 - 05:10 GMT

 

 

خليلي طلع مع تاكسي، وبعد ما وصله على المكان الذي يريده طلع العداد "نص نيره وثلاثة قروش" .

 

فدفع الخليلي للسائق "نص نيره وخمسة قروش، ولم يكن مع السائق قرشين فكة حتى يرجع له الباقي فاعتذر للخليلي قائلا:

 

 سامحنا بهل القرشين! وهم بالذهاب.

 

 

لكن الخليلي استوقفه وقال له: ليش اسامحك.. زمرلي فيهن..!