تنظيم المرور.. المشكلة الرئيسية المتوقعة في سيدني

تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد وزير الاولمبياد الاسترالي مايكل نايت بأن عملية تنظيم حركة المرور والمواصلات في سيدني هي أكبر مشكلة تواجه منظمي الدورة الاولمبية مع بدء العد التنازلي لانطلاق الالعاب. 

وقال نايت في تصريح نقلته صحيفة البيان الاماراتية: من الواضح أن النقل هو أكبر تحد لاي مدينة تقام فيها الالعاب الاولمبية، ولم يتمكن بعضها من التغلب على تلك المشكلة مطلقا . ومن الجلي أنها ستمثل تحديا كبيرا بالنسبة لنا. 

ويتوقع المنظمون توافد نحو 700 ألف شخص إلى سيدني من أجل متابعة الالعاب الاولمبية على اختلاف منافساتها التي تبلغ 36 منافسة -- البوابة