تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2007 - 07:41 GMT قال رجل لصديقه الحميم ـ تصور.. لقد قال لي الدكتور بأنني سأموت بعد اسبوع اذا استمريت في ملاحقة النساء. فنجر الصديق عينيه وسأل مستغرباً: ولكن كيف عرف الدكتور ؟!. قال الرجل : لأن البنت التي الحقها هي زوجته..! . © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند الأردن: تفاصيل مثيرة لإحباط تهريب كوكايين و150 ألف حبة مخدرة اتصال سعودي إيراني لافت.. ماذا دار بين بن فرحان وعراقجي؟ إيبولا يصل إلى فرنسا.. تسجيل إصابة مؤكدة لطبيب عاد من مهمة إنسانية العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي محاكمة تاريخية في سوريا: وسيم الأسد يواجه اتهامات ثقيلة Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن